فتــرة تـحول


الاستماع الى الموسيقى, التصفح على الانترنت, القراءة كثيرا, الاستمتاع بـ الخلو مع نفسي والبحث عن تجربة حقيقية, هـذا ماكنت أنا بعد ما أنتهت تجربتي الأولى.

كـانت مرحلة تحمل تجربة جديدة, اردتها لكن لم اتوقعها فـ "هـي" كـانت على صفحات الانترنت عرفتها, تجاذبنا الحديث وكانت هنالك اشياءاً مشتركة كنتُ احسبها تكفي لـ تكوين علاقة حينها, لكن استطاعت ان تشعل شرارة الانجذاب والاعجاب.

الاحـداث توالت سريـعا فـ هي كانت صديقة وسرعان ما اصبح الاحساس اكبر من صداقة, لا أنسى ان اذكر فـ "هـي" كانت خارج حدود الأراضي التي اعيشها فـ كانت تفصلنا اميالاً طـويلة جداً.

لا أنكر "هـي" كانت اول من استطاع ان يلمس احساسي ويصل لـ مرحلة لم اعشها من قبل, استطعت ان اسلمها جزء من نفسي وادخلتني الباب الذي لم اتجرأ ان ادخله بتجربتي الاولى, لكني دخلته بخطواتاً حذرة لم ابتعد كثيراً فـ مازال هناك صوت جعلني اعلن التوقف مع كل خطوة,,,

(والآن فقط عرفت لمـاذا..؟ فـ "هـي" لم تكن حب حيـاتي ...)

تجربة 6 شهور مرت سريعا, فـ لو اغمض عيني فـ سأرى كم كانت الاحداث سريعه قد مرت من صداقة, انجذاب, حب, علاقة, لقائين بعد شهور, تشتت ,انهيار ,دمـوع, الوداع الأخير وأنتهت ..!!!

هـذا كلمات تكفي تجربتي الثانية, لقد كانت مؤلمة لكنها لم تجرحني "هـي" قط, فـ ليست كل نفسُ تتحمل البعد, كـم هو البـعد يكسر ويؤلم و هـي لم تكن بهذه القوة لـ تتحمل ,هذا ماكتب لـ علاقة بالانتهاء.

تـعلمت درساً قاسي حينها, بأن ابتعد عن أي طريق يؤدي الى حب يبعدني عنه الآف الاميـال, ولـكن...

2 التعليقات:

Angel of Darkness يقول...

هي .. بكل تلك المشاعر مع آخرى سبقتني !!
تربكين إحساسي و أرفع حاجبيه لـ اتأمل وجهكِ ..

فقط لـ أقول لكِ .. وأناااااااااااا

أعلم بتلك الابتسامه العاشقه من أنا ^_^

LaDy AL-Ba7Rain يقول...

أنتـي ..!!
صفحـات الملونة من حياتي ابتدأت بكِ..
لن أساويك يوماً مع الماضي ..

فـ أنتي حـب حياتي..

إرسال تعليق