بداية الطريق




17 أنا و 24 هي كـانت, ابتدأت دخولي لهذا العالم معها, لم تكن بداية لي تذكر الآن لكنها استطاعت ان ترسم خطوط ومسـار لأحاسيسي...


أنا لم أكن حينها ابحث عن خوض التجربة لكن التجربة هي اتتـني, كانت هي واقفة تجرني اليها والى عالمها, فـ هي كانت اكثر معرفة, خبرة وجرأة.!!لم اكن مستـعدة حينها فـ كل ما اعرفة كان ثقافة رأيتها وحركت مشاعري و رغبت بها لكني اخترت الطريق الآمن, ان أرى بدون ان اقترب, لكنها استطاعت ان تجعلني ادخلة معها.

سنتين هـي فترة تجربتي الأولى ابتدأت بتقربها مني ورغبتها لـ أكون أكثر من صديقة.. لم افهم حينها كيف اكون اكثرعن صديقة لـ "هـي" ..؟!

معها كنت كالطفلة الصغيرة, تدللني وتغمرني بجميع الكلمات التي جعلتني أبدو مميزة, احببت هذا الشعور كثيراً .. فـ كنت أخذ اكثر من مـا أعطي وهـي أحبتني كثيراً احسست بها لكني لم ابادلها الشعور يوما, ربما كان تعود أو احتياج لها لكن لم يكن ابدا احساس بأسم الحب.لـكن الكلمات مع الوقت لم تكن كافية فـ هنالك باب جديد بهذا العالم لم اتجرؤ على دخولة, فـ أنا كنت مقتنعة بـ الكلمات تكفيني لكن هي ارادت أكثر, لـم أكن ساذجة وهذا ما "هي" كانت تحسبني, لـم أكن سهلة لتسليم جسدي فأنا لست مستعدة, فـ مازال هذا العالم جديد بالنسبة لي.

"هـي كانت اكثر معرفة, خبرة وجرأة.!!"
هـذا ماجعلها ان تريد اكثر, احببت حبها لكني لم احبها "هـي" يوماً, فـأستمررت بالرفض التام وهـي استمرت تحاول لكـن رفضي كـان اقوى فـ أدى الى العد العكسي لـ أحتضارعلاقة ..

رحيلها بعيداً كانت النهاية بـعد سنتين, كانت هي منكسرة وحزينة, لكني لم احزن ..!! لست متحجرة القلب انا لكني احسست بالارتياح فـ لم يعد هناك من يريد امتلاكي وامتلاك جسدي, افتقدت وجودها وكلماتها نعم, لـكن ماسرعان ما اصبحت اقـوى لاخوض تجربة اكسر بها الجدران التي احطت نفسي بها واسلم قلبي لـ من هي تستحقة..

4 التعليقات:

shamsaah يقول...

احاسيس خطت بروعه الكلمات ..التجربه شي لابد للاانسان بخوضه ..ولكن هل تكون تجربه حلوه او تجربه مره فلاابد لهذه التجربه ان تذوووق الامرين ..

اسعتدتنى كلماتج ..

Angel of Darkness يقول...

أخرى جديده !! أتذوق حروف كلماتكِ واتسائل !!
كيف لي ان أحبكِ مره أخرى !

LaDy AL-Ba7Rain يقول...

شمسة:
انها بـداية طريق ولابد من التعثر لكن السؤال
هل هذا التعثر يضيف لنا ..؟

شاكرة لج عالمرور غلاتي ..

LaDy AL-Ba7Rain يقول...

مـلاكي مع كل الحـروف التي تقرئينها كـوني واثقة
بأنكِ حب حياتي الوحيـد ..

إرسال تعليق